الاثنين، 5 سبتمبر 2011

ميس شلش : سوف أكون سعيدة كثيرا بزيارة قطاع غزة

عمان- وكالة قدس نت للأنباء

 قالت المنشدة الفلسطينية المقيمة في الأردن ميس شلش إن مسيرتها الإنشادية الفنية في ازدهار وتطور بفعل المساندة الرائعة من الجمهور الفلسطيني والعربي على حدا سواء, وذلك في أقطار العالم العالي والإسلامي أيضا.

وأشارت شلش في حوار مع مراسل " وكالة قدس نت للأنباء" يوسف حماد, إلى أنها تود لو تزور قطاع غزة على غرار الضفة الغربية, قائلة " الطريق إلى الضفة أصبحت سهلة وأن الدعوة حصلت عليها من اتحاد الفنانين هناك مباشرة أي بـ" تصريح وليس فيزه ".

وأكدت شلش أنها سوف تكون سعيدة ومسرورة جدا بالقدوم إلى قطاع غزة, كما أنها ستكون أسعد لو تم تقديم دعوة لها للحضور لغزة لتقديم حفلات إنشادية أو زيارة قطاع غزة الذي أبلى أروع معاني الصمود والثبات في وجه المحتل الإسرائيلي في ميادين كثيرة, وأهما الحرب الأخيرة على قطاع غزة في أواخر كانون الأول لعام 2008

وشددت شلش على وحدة الوطن قائلة " ليس هناك فرق بين غزة وضفة فالجميع وطني والوطن واحد هو فلسطين ".

ووصفت شلش الحضور الجماهيري والالتفاف حولها في الحفلات الإنشادية في الوطن العربي والمحافل الإقليمية والدولية بأنه أروع من يكون وأجمل الصور " لأنني أشعر أني في وطني ومساندة بصورة كبيرة خاصة من قبل الجمهور الفلسطيني والعربي ".

فيما نفت بشدة أنها تتعرض لمعاملة عنصرية في بعض الدول الغربية لأنها فلسطينية وقالت " لم أتعرض لأي معاملة سيئة بل بالعكس المعاملة قمة في الحسن والاحترام والمساندة التي لم أكن أتوقعها ".

يذكر أن المنشدة ميس شلش التي تقطن بالعاصمة الأردنية عمان كانت منذ نعومة أظافرها تصدح بالإنشاد في حفلات محلية وكانت تلقى تأييد واسع لأنها تنشد لصالح القضايا الوطنية والثورية الفلسطينية وهي الآن من أعمدة فرقة الحرية للإنشاد التي تقوم بجولات لتقديم حفلات إنشادية على المستوى العالمي.

هناك 4 تعليقات:

  1. واووووووووو صورتها حلوة والله

    ردحذف
  2. Ceremony will be wonderful if paid
    Jessica

    ردحذف
  3. yousef Journalist" the nime "
    in the facebook
    any information

    ردحذف
  4. viva gaza and palestine

    ردحذف